الرئيسية » , , » وفاة الفنان فاروق الفيشاوي بعد صراع مع المرض

وفاة الفنان فاروق الفيشاوي بعد صراع مع المرض

توفي اليوم الخميس الموافق 25 يوليو الفنان فاروق الفيشاوي عن عمر يناهز 67 عام بمستشفي ابن سيناء ،وقال الطبيب حمدي عبدالعظيم أستاذ علاج الاورام بطب القاهرة ان الفنان الراحل كان يعاني من سرطان بالكبد، واوضح أنه أصيب بغيبوبة كبد أدت لوفاته.

وأضاف الطبيب أن "الفيشاوي كان في كامل قواه العقلية حتى آخر نفس في حياته، واشار إلى أنه كان رجلا عظيما خلال فترة مرضه، وكان مؤمنا بالله وصابرا وراضيا، وشجاعا في مواجهة هذا المرض".

وقد نعت الفنانة ليلى علوي الفنان الفيشاوي، بكلمات تملؤها الألم، وقالت: "فيه ناس لما بيمشوا بياخدوا معاهم حتة من روحك.. من ذكرياتك وتاريخك" ،وكتبت علي حسابها علي "انستجرام" : "رحيل فاروق الفيشاوي مش مجرد رحيل صديق أو زميل عمل، هو رحيل جزء كبير من الفن المصري وذكرياته الحلوة، مع السلامة يا فاروق، إدعو له معايا بالرحمة والمغفرة، الله يرحمة انتو الزمن الجميل"

وولد فاروق الفيشاوي في احدي قري مركز سرس الليان في المنوفية يوم 5 من فبراير عام 1952م


وقدم الفيشاوي أعمالا سينمائية بارزة مثل "الباطنية" و"فتوة الجبل" و"وحوش الميناء" و"عندما يبكي الرجال" و"الكف" و"الأستاذ يعرف أكثر"، وغيرها من الاعمال .

وعلى المسرح قدم "الدنيا مقلوبة" و"البرنسيسة" و"اعقل يادكتور" و"الناس اللي في التالت"، وكان آخر عمل مسرحي شارك فيه "الملك لير" مع يحيي الفخراني .


وتزوج الفيشاوي من الممثلة سمية الألفي وأنجب منها أحمد وعمر،ودخل أحمد مجال التمثيل .


رحم الله الفنان القدير فاروق الفيشاوي .






شارك :

0 التعليقات:


 
copyright © 2013. تلفزيون مصر - الحقوق محفوظة

Distributed By | Lyrics | Songs.pk | Download Ringtones | Blogger HD Wallpapers For Mobile