الرئيسية » , , , , , » جسر الملك سلمان شوكة فى عين اسرائيل وجماعة الاخوان

جسر الملك سلمان شوكة فى عين اسرائيل وجماعة الاخوان

جسر الملك سلمان شوكة فى عين اسرائيل وجماعة الاخوان
لم تخف اسرائيل انزعاجها الشديد من فكرة انشاء جسر يربط بين مصر والسعودية بل اعتبرته اوساط سياسية اسرائيلية انه بمثابة اعلان حرب ، وعلى الفور بدأت ابواق الصهيونية دق اسافين لافشال المشروع كما حدث منذ 28 عاما عندما اتفق حسنى مبارك وفهد عبد العزيز على البدء فى المشروع .
اسرائيل تستغل جماعة الاخوان الارهابية فى التشويش على المشروع الذى يمثل شوكة فى عين الصهيونية .
وأعلن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز الجمعة في ثاني يوم من زيارته إلى مصر، التوصل إلى اتفاق سعودي مصري يقضي بتشييد جسر يربط بين البلدين، من المرجح أن يحمل اسمه (جسر الملك سلمان بن عبد العزيز) باقتراح من الرئيس المصري.
ويهدف الجسر الذي اقترح الرئيس السيسى تسميته باسم الملك سلمان بن عبد العزيز إلى تذليل عقبات الانتقال البري بين البلدين عبر البحر الأحمر ما سيزيد من حجم التبادل التجاري والاقتصادي بينهما.
وقال الملك سلمان إن “هذه الخطوة التاريخية متمثلة في الربط البري بين القارتين الأفريقية والآسيوية تعد نقلة نوعية حيث ترفع التبادل التجاري بين القارتين لمستويات غير مسبوقة وتدعم صادرات البلدين”.
وأشار العاهل السعودي إلى أن الجسر “سيشكل منفذا دوليا للمشاريع الواعدة بين البلدين ومعبرا رئيسيا للمسافرين من حجاج وسياح بالإضافة إلى فرص العمل التي سيوفرها لأبناء المنطقة.

شاهد الفيديو
شارك :

0 التعليقات:


 
copyright © 2013. تلفزيون مصر - الحقوق محفوظة

Distributed By | Lyrics | Songs.pk | Download Ringtones | Blogger HD Wallpapers For Mobile