الرئيسية » , , , , » قناة "ON TV" تفسخ تعاقدها مع رانيا بدوى بعد الحلقة الاولى من برنامجها

قناة "ON TV" تفسخ تعاقدها مع رانيا بدوى بعد الحلقة الاولى من برنامجها

قناة "ON TV" تفسخ  تعاقدها مع رانيا بدوى بعد الحلقة الاولى من برنامجها
فسخت إدارة قناة "ON TV" تعاقدها مع المذيعة رانيا بدوي، بعد يوم واحد من بدء تقديمها برنامج "كل يوم" مع المذيع الشهير عمرو أديب، وذلك بسبب انتقادها الشديد لوزيرة الاستثمار المصرية داليا خورشيد.
وقالت القناة، في بيان لها، مساء الخميس 14اكتوبر 2016: "تؤمن شبكة قنوات ON TV بأن المبادئ الإعلامية وقيم وشرف هذه المهنة لا يتجزأ، وتحمل القناة على عاتقها مهمة إعلامية وطنية تعتبرها تحدياً غير مسبوق في ساحة الإعلام التليفزيوني، من خلال الإصرار على تقديم إعلام حر ومستقل يحترم عقل المشاهدين بلا إسفاف أو إسراف أو إساءة أو خرق لأخلاقيات هذه الرسالة النبيلة، وقد نجحت ON TV في أسابيع قليلة من أن تحتل مكانة لدى المشاهدين".
وتابعت: "ارتباطا بذلك فإن الشبكة تعتذر عما جاء في أحد برامجها من إساءة وتجاوز في حق إحدى الشخصيات العامة، وتؤكد شبكة قنوات ON TV أنها عازمة بكل إصرار على تقديم إعلام شديد الجاذبية والجدية والإمتاع في الوقت نفسه الذي نلتزم فيه بالقيم والرقي واحترام المشاهدين، تم إلغاء التعاقد مع رانيا بدوي".
ووجهت بدوي انتقادات حادة في أول ظهور لها بالقناة، الأربعاء الماضي، للوزيرة المصرية، ووصفتها بأنها "أسوأ وزيرة استثمار في تاريخ مصر".
وسبق لقناة "التحرير" المصرية أن فسخت تعاقدها مع رانيا بدوي في عام 2014 بعد أن دخلت في مشادة على الهواء مع السفير الإثيوبي بالقاهرة، وأغلقت الهاتف في وجهه، الأمر الذي كاد يسبب أزمة بين البلدين.
شارك :

0 التعليقات:


 
copyright © 2013. تلفزيون مصر - الحقوق محفوظة

Distributed By | Lyrics | Songs.pk | Download Ringtones | Blogger HD Wallpapers For Mobile