الرئيسية » , , , , » قناة العربية السعودية تسرق الجزيرة القطرية

قناة العربية السعودية تسرق الجزيرة القطرية

قناة العربية السعودية تسرق الجزيرة القطرية
الجزيرة تفبرك الاخباروتدعى كذبا احداث لم تحدث وبدون بذل مجهود تسرقها قناة "العربية" السعودية التى بثت تقريرا مدينة عدن اليمنية، مستخدمة نفس العبارات لتقرير يتحدث عن ذات القصة نشرته قناة "الجزيرة" القطرية بداية العام.
وبحسب الفيديو نشرت قناة الجزيرة القطرية في 3 يناير 2016، تقريرًا أعده عزت وجدي، ويتحدث عن فيلم وثائقي بعنوان "نهوض مدينة عدن"، ويتحدث عن شبان في المدينة يمارسون رياضة الباركور على أنقاض المنازل التي تسبب القصف بدمارها
وفي 16 سبتمبر 2016 نشرت قناة "العربية" السعودية على موقعها تقريرًا بعنوان "شبان عدن يتحدون الانقلابيين برياضة الباركور"، ويفصل بين عرض تقرير "الجزيرة" القطرية وتقرير "العربية" السعودية نحو 9 أشهر.
ويقارن الفيديو المنشور بين تقرير القناتين، ويظهر أن قناة "العربية" السعودية اقتبست بعض العبارات التي وردت في تقرير قناة الجزيرة القطرية، وعلى سبيل المثال ذكرت "الجزيرة" في تقريرها هذه العبارات: "لم يتركوا آلة القتل تنال من أحلامهم وآمالهم.. شباب رسموا بعدساتهم ورشاقتهم لوحة من دمار مدينتهم.. جعلوا من آلة القتل وسيلة لسرد فلسفة رياضة الباركور التي يعشقونها.. القائمة على تجاوز العقبات وتحديها"، واستخدمت قناة "العربية" في تقريرها جميع العبارات المذكورة، لكنها غيرت من لقطات الفيديو.

شارك :

0 التعليقات:


 
copyright © 2013. تلفزيون مصر - الحقوق محفوظة

Distributed By | Lyrics | Songs.pk | Download Ringtones | Blogger HD Wallpapers For Mobile