الرئيسية » , , , , , , , » الاخوان سرقوا سيارة التلفزيون المصرى

الاخوان سرقوا سيارة التلفزيون المصرى

نبأ عاجل بثه التليفزيون المصرى مساء اليوم الجمعه، أنه يعتذر عن عدم إذاعة صور من اعتصام رابعة العدويه، نظراً للإستيلاء على سيارة البث الخاصة بالتليفزيون هناك.
يذكر أن حشد يقدر بالألأف من جماعة الإخوان المسلمين مستمرون فى اعتصامهم بمنطقة رابعة العدويه منذ الثالث من يوليو الجارى بعد أن استجاب الجيش المصرى للملايين الذين طالبوا فى 30 يونيو السابق برحيل الدكتور محمد مرسى، مطالبين بعودة الشرعية ورجوع محمد مرسى لمنصبه مرة اخرى
وبدأت نيابة مدينة نصر أول برئاسة أحمد حنفي تحقيقات موسعة في البلاغ المقدم إليها من قطاع الأخبار باتحاد الإذاعة والتلفزيون، بشأن قيام عدد من المتظاهرين والمعتصمين بميدان رابعة العدوية، من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين، بالاستيلاء على سيارتي "بث مباشر" تتبعان الاتحاد تحت تهديد السلاح.
وتجري التحقيقات برئاسة المستشار محمد البشلاوي رئيس النيابة الكلية، وإشراف المستشار مصطفى خاطر المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية.
وتضمن البلاغ أن السيارتين المستولى عليهما تبلغ قيمتهما بالمعدات الموجودة بهما، والخاصة بالبث التلفزيوني المباشر لوقائع المظاهرات والمسيرات، حوالي 11 مليون جنيه، وأن المتظاهرين بميدان رابعة العدوية قاموا بالاستيلاء عليهما تحت تهديد السلاح وبالقوة.
وأمرت النيابة باستدعاء المسئولين المختصين عن حركة سيارات البث المباشر بقطاع الأخبار، وذلك للاستماع إلى أقوالهم في شأن وقائع وملابسات الحادث والوقوف على هوية مرتكبي الجريمة.
شارك :

0 التعليقات:


 
copyright © 2013. تلفزيون مصر - الحقوق محفوظة

Distributed By | Lyrics | Songs.pk | Download Ringtones | Blogger HD Wallpapers For Mobile