الرئيسية » , , , , , , , , , , , » مواجهة ساخنة على الهواء بين أبو إسماعيل وبجاتو

مواجهة ساخنة على الهواء بين أبو إسماعيل وبجاتو

شهد برنامج آخر النهار للإعلامي محمود سعد أول مواجهة من نوعها بين المرشح المستبعد حازم صلاح أبو إسماعيل والمستشار حاتم بجاتو الأمين العام للجنة الانتخابات الرئاسية .. وطالب المستشار بجاتو خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج جميع المشككين في قرار استبعاد ابو إسماعيل بسؤال وزارة الخارجية المصرية وسؤالها عن صحة أوراق صول السيدة نوال عبد العزيز، والدة أبو إسماعيل، على الجنسية الأمريكية.
وزعم بجاتو أن الأوراق التي نشرتها لجنة الانتخابات على موقعها الرسمي صحيحة مشيرا إلى أن الخارجية المصرية حصلت عليها من الخارجية الأمريكية . ليرد عليه أبو إسماعيل أن الأوراق مفبركة، وأكد أنه لا يوجد ما يثبت حصول والدته على الجنسية الأمريكية، واعتبر الحديث حول ذلك خرقًا للقانون المصري.
وأكد أبو إسماعيل أنه سيحرك قضية ضد وزارة الداخلية ووزارة الخارجية واللجنة العليا للانتخابات، لكشف الحقيقة في قضية حصول والدته على الجنسية الأمريكية. وقال أبو إسماعيل إن كل هذا الكلام غير صحيح وأضاف إنه لا يوجد كلمة واحدة تقول إنها صادرة عن جهة أمريكية وعند التوقيع لن تجد صفة ولا أسم من وقعها لإلقاء في روع الناس بأنه لا حقيقة له فضلا عن أن الورقة خالية من أي ختم . لكن بجاتو أوضح أن الخطاب صادر عن مكتب سفارتنا في واشنطن بمذكرة في 3 إبريل مشيرا إلى ان التوثيق يكون بالأوراق الأجنبية.
كانت اللجنة العليا للانتخابات قد استبعدت الشيخ أبو إسماعيل، و9 مرشحين آخرين، بينهم خيرت الشاطر، وعمر سليمان، وأيمن نور، ومرتضى منصور، من سباق انتخابات الرئاسة المصرية. كما قامت بنشر الصور الأصلية لمستندات جنسية والدة أبو إسماعيل على موقعها الرسمي.
شارك :

0 التعليقات:


 
copyright © 2013. تلفزيون مصر - الحقوق محفوظة

Distributed By | Lyrics | Songs.pk | Download Ringtones | Blogger HD Wallpapers For Mobile