الرئيسية » , , , , » بالفيديو نتنياهو يمزق وثيقة حماس الجديدة ويضعها فى سلة قمامة

بالفيديو نتنياهو يمزق وثيقة حماس الجديدة ويضعها فى سلة قمامة

بالفيديو نتنياهو يمزق وثيقة حماس الجديدة ويضعها فى سلة قمامة
فى تصرف عنصرى مستفز مزق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يوم الأحد7 مايو 2017، وثيقة حركة "حماس" السياسية الجديدة، ووضعها فى سلة قمامة.
وقال نتنياهو في الفيديو، الذي نشره الناطق باسم الحكومة الإسرائيلية باللغتين العربية والأنجليزية، أوفير جندلمان، على صفحته بموقع "تويتر": إن وثيقة حماس الجديدة تزوير كامل للحقيقة.
وأضاف "الوثيقة الجديدة تنص على أنه ليس لإسرائيل أي حق بالوجود، وأن كل سنتيمتر من أرضنا يعود للفلسطينيين، وأنه لا حل مقبولا إلا بزوال إسرائيل".
وفي نهاية الفيديو ، ظهر نتنياهو وهو يمزق وثيقة "حماس" الجديدة قبل أن يلقيها في سلة مهملات.وفي المقطع الذي امتد 97 ثانية وبث على وسائط التواصل الاجتماعي الأحد قال نتنياهو إن وسائل الإعلام خُدعت بهذه "الأنباء المزيفة".
وأضاف نتنياهو الذي كان جالسا إلى مكتبه بينما كانت موسيقى صاخبة تدور في الخلفية إن حماس في "وثيقة الكراهية تكذب على العالم".
واختتم نتنياهو التسجيل بقوله إن "حماس تقتل النساء والأطفال وتطلق عشرات الآلاف من الصواريخ على منازلنا، إنها تقوم بغسل مخ للأطفال الفلسطينيين في معسكرات رياض أطفال انتحارية".
واشتملت الوثيقة على 42 بندا، وجاءت تحت 12 محورا، وهي "تعريف الحركة، وأرض فلسطين، وشعب فلسطين، والإسلام وفلسطين، والقدس، واللاجئون وحق العودة، والمشروع الصهيوني، والموقف من الاحتلال والتسوية السياسية، والمقاومة والتحرير، والنظام السياسي الفلسطيني، والأمة العربية والإسلامية، والجانب الإنساني والدولي.
شارك :

0 التعليقات:


 
copyright © 2013. تلفزيون مصر - الحقوق محفوظة

Distributed By | Lyrics | Songs.pk | Download Ringtones | Blogger HD Wallpapers For Mobile