الرئيسية » , , , , » سجن الاعلامية اللبنانية ماريا معلوف 5 سنوات

سجن الاعلامية اللبنانية ماريا معلوف 5 سنوات

سجن الاعلامية اللبنانية ماريا معلوف 5 سنوات
بحثت عن الشهرة فى لبنان وفقا لشروط واعراف الاعلام اللبنانى الخاص لكنها فشلت رغم التعرى وتعمد اباز مفاتن الجسد..جاءت الى مصر ونسجت شبكة علاقات وقدمت ما يجعلها نجمة لكنها ايضا فشلت،واخيرا ارتمت فى احضان الخليج ومازالت تبحث عن ممول يقدر تضحياتها.
يبدو ان طريق الشهرة عن طريق الاعلام سيحتاج الى مزيد من التضحية فقررت الاشتباك مع قيادات سياسية ومراجع دينية لعل مشايخ الخليج يلتفتون الى شىء آخر غير جسمها.
ادعى النائب العام الاستئنافي في بيروت زياد أبي حيدر على الاعلامية ماريا المعلوف بجرم المواد ٢٨٨و٣١٧ عقوبات، والتي تصل عقوبتها الى الاعتقال المؤقت خمس سنوات على خلفية الاتهامات الموجهة لها من مجموعة محامين، ومنها التحريض على اغتيال السيد حسن نصرالله.
واحال الدعوى الى قاضي التحقيق الاول في بيروت غسان عويدات للتحقيق.
وتخلّفت معلوف عن حضور الجلسة المخصّصة للإستماع الى إفادتها أمام المحامي العام التمييزي في بيروت صبوح سليمان تبعاً للإخبار المقدّم من المحامين جيمي حدشيتي وأشرف الموسوي وعماد قانصو وحسن بزي، فإستصدر الأخير بلاغ بحث وتحرٍّ لمدة شهر بحقّ معلوف.
وكانت مجموعة المحامين قد تقدّموا بشكوى قضائية أمام النيابة العامة التمييزية بحقّ الاعلامية، إستناداً إلى التغريدتين اللتين أطلقتهما أخيراً ودعت فيهما "إسرائيل" إلى تنفيذ غارة جوية لإغتيال أمين عام "حزب الله"، السيد حسن نصر الله.
شارك :

0 التعليقات:


 
copyright © 2013. تلفزيون مصر - الحقوق محفوظة

Distributed By | Lyrics | Songs.pk | Download Ringtones | Blogger HD Wallpapers For Mobile