الرئيسية » , , , , » شاهد تفاصيل الحالة الصحية للاعلامى عمرو اديب

شاهد تفاصيل الحالة الصحية للاعلامى عمرو اديب

شاهد تفاصيل الحالة الصحية للاعلامى عمرو اديب
تعرض الإعلامي الشهير عمرو أديب لوعكة صحية كبيرة خلال تصوير حلقة الأربعاء الماضي من البرنامج اليومي «كل يوم» الذي يقدمه على شاشة قناة  «ONE»، تم تداول أخبار مرض عمرو أديب على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر جميع الترندات في مصر والوطن العربي ، وبعد أن أكدت إدارة قناة “وان” رفضها التام لاستبدال الإعلامي عمرو أديب في تقديم برنامج “كل يوم” والذي يذاع من السبت للأربعاء ، وتقرر أن يستمر عرض البرنامج على أن تقدمه الفنانة رجاء الجداوى لحين عوده أديب .
وقال طارق صبري أحد أعضاء فريق عمل برنامج “كل يوم”عمرو أديب تعرض يوم الأربعاء الماضي على الهواء لألم بسيط في القولون، تناول على إثره بعض الأدوية التي سببت له الراحة.
وأضاف طارق صبري أن عمرو أديب فوجئ  بآلام مبرحة مما دفعه للذهاب إلى المستشفى لأجراء الفحوصات اللازمة، ليتم إخباره إنه في حاجة لتركيب دعامة للقلب في الحال.
وتابع طارق صبري حديثه بأن عمرو أديب دخل غرفة العمليات، وركب الدعامة وظل تحت الملاحظة لمدة 48 ساعة، لحين الاطمئنان الاطمئنان عليه.
كما كشفت الاعلامية رشا نبيل في برنامجها، كلام تاني، المذاع على فضائية دريم ، إنها اجرت اتصالا هاتفيا بالمخرج عادل أديب شقيق الإعلامي عمرو أديب لتطمئن على حالته الصحية، وأخبرها بان حالة الإعلامي مستقرة بعد تركيب دعامة قلبية له، وسيتم شفائه خلال أيام .
ومن جهة أخرى، غردت الإعلامية لميس الحديدي زوجة عمرو أديب عبر تويتر لتطمئن كل محبيه على حالته الصحية، مؤكدة لهم إنه بخير الآن ويتماثل الشفاء.

شارك :

0 التعليقات:


 
copyright © 2013. تلفزيون مصر - الحقوق محفوظة

Distributed By | Lyrics | Songs.pk | Download Ringtones | Blogger HD Wallpapers For Mobile