الرئيسية » , , , , » قناة أون سبورت ON SPORT المصرية تذيع مباراة مصر وغانا مجانا

قناة أون سبورت ON SPORT المصرية تذيع مباراة مصر وغانا مجانا

قناة أون سبورت ON SPORT المصرية تذيع مباراة مصر وغانا مجانا
تنتظرجماهير كرة القدم مباراة مصر وغانا غدا  في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، تأتي هذه المباراة بعد الفوز الذي حققه منتخب الفراعنة في لقائه أمام الكونغو، مما يمنح المنتخب دفعة قوية للفوز على نظيره الغاني، وبالتالي الصعود إلى كأس العالم 2018.
يدخل المنتخب المصري مباراته أمام غانا متصدراً مجموعته، ولديه فرصة أكبر لحفاظ على الصدارة، نظراً لتعادل منتخب غانا في مباراته الأخيرة، وحصول المنتخب المصري على الثلاث نقاط في حال فوزه في مباراته أمام غانا، يمنح ذلك منتخب الفراعنة فرصة قوية للصعود والتأهل لنهائي كأس العالم في المجموعة التي تضم غانا وأوغندا والكونغو.
ويترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة المنتخب أمام غانا، المقرر إذاعتها في بث حي ومباشر عبر قناة on sport بدون تشفير، هذا وتعتبر قناة أون سبورت القناة الأولى المفتوحة التي تذيع مباراة مصر وغانا بدون تشفير على قمر نايل سات.
ومن المقرر إقامة مباراة مصر وغانا اليوم على استاد الجيش في برج العرب بمحافظة الإسكندرية، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت جرينتش.
قناة أون سبورت ON SPORT هي القناة الوحيدة الناقلة لمباراة مصر اليوم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسياا، تنقل قناة أون سبورت مباراة مصر اليوم في بث حي ومباشر عبر قمر النايل سات بدون تشفير.

تردد قناة ON SPORT اون سبورت المفتوحة

التردد 10853.
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز 27500 .
شارك :

0 التعليقات:


 
copyright © 2013. تلفزيون مصر - الحقوق محفوظة

Distributed By | Lyrics | Songs.pk | Download Ringtones | Blogger HD Wallpapers For Mobile