الرئيسية » , , , , » وثيقة زواج عبد الحليم وسعاد حسنى مزورة بالصوت والصورة

وثيقة زواج عبد الحليم وسعاد حسنى مزورة بالصوت والصورة

وثيقة زواج عبد الحليم وسعاد حسنى مزورة بالصوت والصورة
دخل محمد شبانة ابن شقيق العندليب الاسمرعبد الحليم حافظ فى جدل مع شقيقة النجمة الراحلة سعاد حسني جانجاه عبد المنعم لتثير الجدل مرة أخرى بعد غياب لسنوات عن الظهور في الشاشة.
وظهرت جانجاه في برنامج العاشرة مساء المذاع على شاشة "دريم 2" وكشفت عن وثيقتين سريتين تخصان النجمة الراحلة.
الوثيقة الأولى التي أظهرتها جانجاه "وثيقة زواج" السندريلا سعاد حسني من العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والتي تثبت زواجًا شرعيًا تم في غرة مارس عام 1960.
أما الورقة الأخرى التي أظهرتها جانجاه فهي وثيقة كشفت عن أن سعاد حسني كانت تحمل الجنسية السورية.
وقالت جانجاه "عبد الحليم حافظ، تزوج من سعاد عام 1960، وكان أحد الشهود الفنان يوسف وهبي، وتم الزواج بعد قصة حب بينهما، ولم أهتم إطلاقاً بتلك الوثائق، ولكن اهتمامي كان محصورا في دماء شقيقتي التي قيل عنها إنها انتحرت".
وأضافت "سعاد حسني واجهت العديد من الصعوبات بعد الانتهاء من تجهيز كتابها الذي يحتوي على أسرار كثيرة من حياتها، حتى مرضها وأيامها الأخيرة التي قضتها في لندن".
نفى  شبانة في مداخلة هاتفية مع العاشرة مساء "الوثيقة المنشورة (مزورة)، وسعاد حسني عاشت 19 عامًا بعد رحيل عبد الحليم ولم تعترف طوال تلك الفترة بزواجها منه".
وأضاف" لدي تسجيل صوتي لـ(العندليب)، يروي فيه قصة حبه لسعاد حسني، التي لم تتوج بالزواج، وكنت أتمنى أن يكون عمي متزوجا سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني".
وطالب شبانة شقيقة سعاد حسني بضرورة توخي الحذر حول مسألة الوثيقة، لما يراه مخالفا للقانون.
شارك :

0 التعليقات:


 
copyright © 2013. تلفزيون مصر - الحقوق محفوظة

Distributed By | Lyrics | Songs.pk | Download Ringtones | Blogger HD Wallpapers For Mobile