الرئيسية » , , , , » تسريح مذيعى CBC ولميس تخفض اجرها مقابل الاستمرار

تسريح مذيعى CBC ولميس تخفض اجرها مقابل الاستمرار

رفضت الإعلامية لميس الحديدي تقليص فريق العمل المصاحب لها في برنامج "هنا العاصمة".
ووافقت على تخفيض أجرها بنسبة تصل إلي 20% للمحافظة على نفس فريق العمل المصاحب كي لا يتأثر البرنامج بإبعاد أي من العاملين فيه خلال الفترة المقبلة.
 وترددت أنباء عن استبعاد مذيعين من قناة "سي بي سي اكسترا" ضمن خطة القناة لتخفيض عدد العاملين بها ترشيدًا للنفقات بعد الخسائر الكبيرة التي حققتها منذ انطلاقها وتراجع نسب المشاهدة الخاصة بها خلال الشهور الماضية.
وتضم قائمة المذيعين الذين يتردد أن القناة استبعدتهم ولم يظهروا على شاشتها اليوم كلاً من محمد الجندي، شيرين عفت، دينا عصمت، دينا القرشي، معتزة مهابة.
وينظم العاملون بقناة "سي بي سي"، المملوكة لرجل الأعمال محمد الأمين، يوم الخميس القادم، وقفة احتجاجية أمام نقابة الصحفيين، للمطالبة بصرف حقوقهم المالية، بعد وقف رواتبهم، في مقابل الاستقالة، ومن المقرر أن تبدأ الوقفة الساعة 11 صباحًا.
 كان العاملون الذين قررت مجموعة قنوات "سي بي سي" الاستغناء عنهم مؤخرًا ووصل عددهم إلى 140 شخصًا، قد أصدروا بيانًا يطالبون فيه بالحصول على مستحقاتهم، مؤكدين أن القناة "تجبرهم على الاستقالة" بالمخالفة للقانون. يأتي ذلك بعد أن خفضت "سي بي سي" رواتب جميع العاملين بالإضافة إلى الاستغناء عن عدد من الفنيين العاملين خلف الكاميرا وتقليص الرواتب بنسب تصل إلى 25%.
شارك :

0 التعليقات:


 
copyright © 2013. تلفزيون مصر - الحقوق محفوظة

Distributed By | Lyrics | Songs.pk | Download Ringtones | Blogger HD Wallpapers For Mobile