الرئيسية » , , , » شاهد فيديو ابو تريكة امير القلوب احتفالا بعيد ميلاده الـ36 السابع من نوفمبر

شاهد فيديو ابو تريكة امير القلوب احتفالا بعيد ميلاده الـ36 السابع من نوفمبر

كشف نجم الأهلي والمنتخب الوطني المعتزل مؤخرا محمد أبو تريكة، أنه لا يفكر في تنظيم مهرجان اعتزال خلال تلك المرحلة، تقديرا للظروف التي تمر بها البلاد.
وقال تريكة في تصريحات تليفزيونية: "حصلت على تكريم كبير من جانب المشجعين طوال مسيرتي في الملاعب، وأشعر بحب الجماهير، ومن ثم مسألة تنظيم مهرجات اعتزال لا تشغل بالي كثيرا".
يذكر أن أبو تريكة يحتفل اليوم الجمعة بعيد ميلاده الـ36.
ويرد أبوتريكة، على الكم الضخم من التهاني التي تلقاها من جانب جماهير المصرية، بمناسبة عيد ميلاده الـ36 والذي يوافق الجمعة، السابع من نوفمبر.
وقال النجم عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "كل الشكر لهذه المشاعر الصادقة والجميلة، وهذا هو الكنز الحقيقي الذي أمتلكه، سنه أولى اعتزال جمهور الأهلي أفتقدك".
يذكر أن أبوتريكة اعتزل كرة القدم العام الماضي عقب تتويج المارد الأحمر بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.
ورغم اعتزاله ملاعب الساحرة المستديرة منذ ما يقرب من عام، إلا أن صورته ما زالت محفورة في أذهان كل مريديه، الذين يلقبونه بألقاب عدة منها "الماجيكو" و"الساحر" و"أمير القلوب" و"اللاعب الخلوق"، ولم ينسَ مستخدمو مواقع التواصل تهنئة اللاعب بذكرى ميلاده بالرغم من ميوله السياسية التي لا يحبذها كثيرون، ولكن تعددت الآراء وحب "الماجيكو" واحد.

وعلى هاشتاج #كل_سنة_وانت_طيب_ياتريكة الذي حقق خلال ساعات وجيزة منذ مساء أمس أعلى نسبة تداول في موقعي "تويتر" و"فيس بوك"، جاءت مختلف عبارات التهنئة من صفحات لبعض زملائه من نجوم الساحرة المستديرة وآخرين.
شارك :

0 التعليقات:


 
copyright © 2013. تلفزيون مصر - الحقوق محفوظة

Distributed By | Lyrics | Songs.pk | Download Ringtones | Blogger HD Wallpapers For Mobile