الرئيسية » , , , , , » شاهد مايا دياب تتحدى الثلج

شاهد مايا دياب تتحدى الثلج

خاضت الفنانة   مايا دياب “تحدي الثلج” الخيري، المنتشر حاليا بين العديد من النجوم والمشاهير العرب والعالميين، والذي يهدف إلى نشر التوعية في العالم بمخاطر مرض ضمور المخ والعضلات.
ووثقت “دياب” خوضها لـ “تحدي الثلج” عبر حسابها الشخصي على Instagram، وأشارت بالفيديو الذي شاركته مع معجبيها أنها قامت به بداخل ملهي “الماندالون” في بيروت.
وتحدت مايا في المقابل كل من المطربة شيرين عبد الوهاب، والمطرب وائل كفوري، والملحن والموزع الموسيقي هادي شرارة، قبل أن يسكب أحدهم دلو الثلج على رأسها.
وظهرت مايا دياب خلال خوضها لـ “تحدي الثلج” بملابس مثيرة للجدل أظهرت بطنها، وهو ما ليس غريبا على الفنانة اللبنانية التي اعتادت الظهور بإطلالات جريئة.
وسبق مايا دياب في خوض “تحدي الثلج” من النجوم العرب هيفاء وهبي، وراغب علامة، ونجوى كرم، ومي حريري، ودومينيك حوراني، والمغنية ساندي، والممثل هشام ماجد، وأحمد حسام “ميدو”، وفيفي عبده، بالإضافة إلى الإعلامي اللبناني نيشان.
ومن أبرز النجوم العالميين الذين خاضوا “تحدي الثلج” سيلينا جوميز، وتايلور سويفت، ودواين جونسون “ذا روك”، ولينزي لوهان، وجيمي فالون، وأوبرا وينفري، وليدي جاجا، وبريتني سبيرز، وتوم كروز، وعارضة الأزياء كيت موس.
ونجح “تحدي الثلج” في جمع مبلغ 53 مليون دولار لجمعية ALS المختصة بمعالجة مرض ضمور المخ والعضلات، في الفترة ما بين 29 يوليو  الماضي و21 أغسطس الجاري.
شارك :

0 التعليقات:


 
copyright © 2013. تلفزيون مصر - الحقوق محفوظة

Distributed By | Lyrics | Songs.pk | Download Ringtones | Blogger HD Wallpapers For Mobile