الرئيسية » , , , , , , , , , , » الجزيرة تسرق التلفزيون المصرى ثم تطالب بحقوق بث مباراة مصر وغانا

الجزيرة تسرق التلفزيون المصرى ثم تطالب بحقوق بث مباراة مصر وغانا

الجزيرة تسرق التلفزيون المصرى
كشف عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد يطبق مبدأ المعاملة بالمثل مع قناة الجزيرة القطرية .
 وقال الأمير فى تصريحات صحفية : "أن عدم احترام حقوق قناة الجزيرة في مباراة مصر وغانا جاء على خلفية عدم اعتراف الجزيرة بحقوق التليفزيون المصري في سيارات الإذاعة الخارجية التي استخدمتها القناة القطرية لمدة 41 يوما أثناء اعتصام رابعة العدوية، دون دفع "مليم واحد" من مستحقات الاتحاد عن تشغيل هذه السيارات.
 وأضاف الأمير، ان اتحاد الإذاعة والتليفزيون لن يلتزم بأي حقوق لقنوات الجزيرة، أو أية أحكام لصالحها طالما لم تحترم هي الأخرى حكم القضاء المصري بعدم مزاولتها النشاط من داخل الأراضي المصرية .
 من جانبه , عبر هشام رشاد، مدير عام البرامج الرياضية بالتليفزيون المصري، عن دهشته من إذاعة مباراة مصر وغانا على القناة الثانية ببثها الأرضي .
 وقال رشاد: "ان جميع العاملين بإدارة البرامج الرياضية فوجئوا بوجود المبارة على الشاشة، نافياً علمه بالجهة مصدرة القرار"، كاشفاً عن فشل المفاوضات التي استمرت حتى الرابعة من عصر اليوم بين الجزيرة والتليفزيون المصري بعد تمسك الجزيرة بالحصول على 3 ملايين دولار نظير بث المبارة على التليفزيون المصري، وهو ما رفضه التليفزيون، خاصة أن المبارة تعرض فى بث مفتوح على قنوات الجزيرة.
وقد أعلنت قنوات "الجزيرة" الرياضية أنها ستقاضى التليفزيون المصري للتعدي على حقوقها . ونشرت قنوات "الجزيرة" الأرضية تنويهاً عبر قناتها جاء به: "قنوات الجزيرة الرياضية تعتزم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من أجل وقف التعدي على الحقوق الحصرية التي تملكها بدون وجه حق .وعرض التليفزيون المصرى عبر قانتى "نايل سبورت والقناة الثانية المباراة المنتظرة لمصر وغانا المؤهلة لكأس العالم، دون الإعلان عن ذلك مسبقاً .
شارك :

0 التعليقات:


 
copyright © 2013. تلفزيون مصر - الحقوق محفوظة

Distributed By | Lyrics | Songs.pk | Download Ringtones | Blogger HD Wallpapers For Mobile