الرئيسية » , , , , , , , , , , » خبراء اسرائيليون يعيدون هيكلة قناة الجزيرة خلال ايام

خبراء اسرائيليون يعيدون هيكلة قناة الجزيرة خلال ايام

ينتظر الصحفيون والفنيون و العاملون بشبكة الجزيرة القطرية صدور الهيكل الجديد هذا الاسبوع بعد استكمال عملية التقييم لجميع العاملين الذى نفذته شركة اسرائيلية تعمل من لندن ..الشركة انتهت مؤخرا من وضع اللمسات الاخيرة على المزايا والدرجات والعلاوات، وارتفعت بورصة التوقعات والتكهنات في اوساط الموظفين بخصوص المفاجآت المتوقعة.
ويتوقع العاملون ان يظل الهيكل الجديد هو نفسه الهيكل القديم بدون تغيير فى الشكل ولكن سيتم تغيير المضمون و لا يشمل اي عملية استغناء عن خدمات موظفين في الشبكة.
و عملية التقييم التى نفذتها الشركة الاسرائيلية والتي سبقت اعادة الهيكلة تم بموجبها تحديد مستويات الموظفين وعلى هذا الاساس جرى تحديد العلاوات ونسبة الزيادة في الراتب كما جرى تحويل البعض من اقسام الى اخرى فيما احيل البعض الاخر الى دورات تأهيلية لرفع قدراته الانتاجية ومهاراته.
وشهدت الشبكة القطرية والتى تنفق 250 مليون دولار سنويا في الاسابيع الماضية سلسلة تعيينات في عدد من الادارات حيث تم تعيين احمد مرزوق الفهد مديرا للمشاريع، ورجحت مصادر مطلعة ان يتم الكشف خلال الايام المقبلة عن اسم المدير العام الجديد.
طلبت الشركة الاسرائيلية زيادة الجرعة الدينية فى القناة العامة واستضافة شخصيات بعينها معروفة بالتطرف , زطلبت تحفيز القناة الوثائقية على انتاج افلام قصيرة لا تزيد عن 7 دقائق تعمل على التناقض بين الحكام والشعوب , واقترحت التركيز على حياة البذخ التى تعيشها العائلة المالكة السعودية , وعلى الهوس الجنسى فى مصر , والخلافات السنية الشيعية فى العراق
شارك :

0 التعليقات:


 
copyright © 2013. تلفزيون مصر - الحقوق محفوظة

Distributed By | Lyrics | Songs.pk | Download Ringtones | Blogger HD Wallpapers For Mobile