الرئيسية » , , , , , , , , , , » الجزيرة تدعى اغتيال الرئيس فيطهر الاسد بين المصلين

الجزيرة تدعى اغتيال الرئيس فيطهر الاسد بين المصلين

ترتكب قناة الجزيرة القطرية فضيحة جديدة صباح عيد الفطر المبارك عندما ادعت كذبا محاولة اغتيال الرئيس بشار الاسد وظلت تلح على مشاهديها بهذا الخبر المكذوب وبينما كانت تروج للاكذوبة كانت قنوات العالم تنقل صلاة الاسد بين المواطنين السوريين
وحاولت الجزيرة التكتم على الفضيحة لكنها اضطرت لاذاعة خبر على النحو التالى .. ظهر الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم الخميس، على شاشة التلفزيون السوري وهو يؤدي صلاة العيد، بعد تردد أنباء عن استهداف موكبه من قبل لواء الشام.
وقال لواء تحرير الشام، إنه استهدف موكب الأسد أثناء توجهه إلى صلاة العيد، وقال النقيب فراس البيطار، قائد اللواء، إنهم استهدفوا الموكب بـ 17 قذيفة هاون، ولكنهم لم يستطيعوا التأكد حتى الآن من إصابته شخصياً.
وأشار البيطار إلى الاستنفار الأمني في المنطقة، وكان مجلس قيادة الثورة أعلن عن سقوط قذائف هاون على حي المالكي في دمشق، حيث المكتب الرئاسي، وإنه تم إغلاق الطرق إلى حي الروضة، وأعلنت لجان التنسيق أن انفجاراً ضخماً ضرب حي المهاجرين في دمشق، ومن المعروف أن المالكي والروضة والمهاجرين من الشوارع التي تشكل ما يسميه النظام السوري الحالي "المربع الأمني"، لأن تلك الأحياء تحتوي على المكتب الرئاسي وعلى منزل الرئيس.
شارك :

0 التعليقات:


 
copyright © 2013. تلفزيون مصر - الحقوق محفوظة

Distributed By | Lyrics | Songs.pk | Download Ringtones | Blogger HD Wallpapers For Mobile