الرئيسية » , , , , , , , , , , » ماسبيرو ينتفض رفضا لاستمرار الوزير المتحرش

ماسبيرو ينتفض رفضا لاستمرار الوزير المتحرش

 بمجرد الإعلان عن التعديل الوزارى الجديد ثارت عدد من الحركات الثورية فى ماسبيرو ونادت باستمرار وتواصل الوقفات الاحتجاجية وتصاعد حدة التظاهرات اعتراضًا على استمرار المتحرش صلاح عبد المقصود وزير للإعلام.
وقال خالد السبكى، مؤسس حركة "الإعلاميين الأحرار" فى ماسبيرو: إننا حذرنا من استمرار وزير الإعلام فى منصبه فهو لا يصلح أن يكون وزيرا للإعلام ولا يمتلك مقومات حتى التحاور ولا يجيد اللغة الإعلامية الناجحة، بالإضافة لقيامه بضرب الفتن بين الزملاء وقيامه بنسب إنجازات غيره من الوزراء السابقين لنفسه، مؤكدا: سنقوم بعمل مظاهرات لم يشهدها عبد المقصود من قبل.
وقالت انتصار غريب، مؤسس جبهة "ثوار الإعلام": إننا ضد استمرار وزير الإعلام "قلبا وقالبا" فما الذى فعله خلال الفترة الماضية وأين اكتشاف ما يحدث من إهدار المال العام فى ماسبيرو؟ وقد أطلعناه على ملفات عديدة للفساد ولم يحرك ساكنا حيالها فكل ما يهمه هو تنفيذ مخطط الإخوان وارتكاب جرائم فى حق أبناء ماسبيرو وطوال الوقت يتم توجيهنا فى العمل الإعلامى لصالح جماعة الإخوان ولذلك فنحن متأكدون أن مؤسسة الرئاسة مارست ضغوطا للإبقاء عليه وزيرًا الإعلام.
وأضافت انتصار: نندهش جميعنا ونتساءل: لماذا يتم الإبقاء على وزير الاعلام وهو أصلا منصب لا يوجد فى الدستور الذى وضعه الاخوان بأنفسهم؟ كما أن وزير الإعلام منصب ليس موجودا فى قانون 13 لسنة 1979 ولكن بالطبع يتم الإبقاء على وزير الاعلام بالرغم من عدم شرعيته حتى ينفذ مخطط الإخوان.
وأكدت جبهة ثوار الاعلام أن الوقفات الاحتجاجية والمظاهرات ستتواصل وتستمر، كما تستعد فئات العاملين المناهضة لاستمرار "عبد المقصود" وزيرا للإعلام، لتنظيم وقفات احتجاجية اعتراضا على استمراره فى منصبه معللين ذلك بعدم تقديمه لأى فكر جديد أو مشروع لتطوير شكل ومضمون الاعلام وعدم تقديم أى امتيازات لصالح الإعلام الرسمى والعاملين به.
شارك :

0 التعليقات:


 
copyright © 2013. تلفزيون مصر - الحقوق محفوظة

Distributed By | Lyrics | Songs.pk | Download Ringtones | Blogger HD Wallpapers For Mobile