الرئيسية » , , , , , , , , , , , » مذيعة الجزيرة المغتصبة غادة عويس : النظام السورى فضحنى

مذيعة الجزيرة المغتصبة غادة عويس : النظام السورى فضحنى

اتهمت مذيعة قناة الجزيرة غادة عويس المغتصبة من احد قيادات جبهة النصرة الارهابية  النظام السوري بالوقوف وراء فضيحتها وكشف عملية الاغتصاب انتقاما لدورها في نقل حقيقة الجرائم التي يرتكبها ضد شعبه للعالم، واعتبرت أن كشف هذه الجرائم أفقد النظام صوابه .
وقالت عويس في حوار ترميم السمعة ورفع الروح المعنوية مع صحيفة الشرق القطرية إن ذهابها إلى حلب لتغطية المعارك الدائرة هناك ونقل الحقيقة للعالم من على خط النار كجزء من واجبها الصحفي دفع النظام السوري بمهاجمتها عبر "قنابل قذرة، فأبدع أتباعه وأزلامه في قصفها بمختلف الشائعات على مواقع الإنترنت، وصلت إلى حد تلفيق (شائعة ) أنها تعرضت للاغتصاب في حلب" مشيرة إلى أن هذه الشائعات أصابتها بالاشمئزاز من مستوى الانحطاط الأخلاقي والتخلف وحجم الكذب الذي وصل إليه نظام بشار الأسد.
 وأشارت إلى أن الجهة التي تروج لهذه الشائعات لا تعدو أكثر من كونها جهة مثيرة للاشمئزاز وأقرب إلى مخلوق مريض مشوه منه إلى إنسان طبيعي، وعبرت عن أسفها لوقوع أصحاب المواقع في فخ ترويج الشائعة من دون أي معايير أخلاقية ومهنية فقط لكسب أكبر عدد من القراء وتضليلهم وإضاعة وقتهم.
واعتبرت عويس أن ترويج هذه (الشائعات ) ضدها يعود إلى "عدم قدرة أنصار النظام السوري على سماع الرأي الآخر وعلى رفعهم شعار من ليس معي فهو ضدي! كل من يجرؤ على نقل رواية الطرف المعارض للنظام حتى بدون أن يتبناها بل ينقلها بأمانة نزولا عند حق المشاهد علينا, يكون خائنا وغيرها من التعابير البذيئة التي غالبا ما يستخدمونها".
وأكدت بأنها لا تدعي الشجاعة فهي ليست ناشطة ولا بطلة بل هي تقوم بواجبها الصحفي لا أكثر، مشيرة إلى أن الصحافة التي تراها رسالة سامية لا تخضع للمساومة وإلا أصبحت دعاية أو سياسة أو دبلوماسية.
وأوضحت عويس بأن رد فعلها حيال الشائعات التي طالتها تمثل بالاشمئزاز من مستوى الانحطاط الأخلاقي والتخلف وحجم الكذب وكذلك الشفقة على من فقد إنسانيته وكرامته وتحول إلى إناء قبيح ينضح بما فيه ويعكس تربيته البذيئة ويعبر عن ثقافة يسودها الهوس والخلاعة الفكرية, واعتبرت أن من يروج هذه الاشاعات والافتراءات هو بالنهاية مسكين مسلوب الإرادة مشوه ومغسول الدماغ, وهو ضحية الاستبداد والقمع وعبد للشمولية.
ولفتت إلى أنها تعرضت قبل ظهور الشائعات لسيل من التهديد والوعيد وإرسال رسائل إلكترونية تحوي كل أنواع الشتائم والصور المفبركة، مشيرة إلى أن ذلك كان بالأسابيع الأولى من اندلاع الثورة عام 2011، كما اخترق الجيش السوري الإلكتروني  نظام الجزيرة الإلكتروني وسرب أرقام هواتف الصحفيين وحرض على قتلهم.
وكانت قناة الجزيرة قد أعربت عن أسفها الشديد لتداول بعض المواقع الإلكترونية اخبار عملية اغتصاب  مذيعة القناة غادة عويس.
وقالت الجزيرة في بيان لها إنه لمن المؤسف أن تواصل بعض المواقع على شبكة الإنترنت نشر أخبار  عن مذيعتها غادة عويس، وتؤكد أن جميع ما نشر عنها من تقارير غير صحيح ولا أساس له من الصحة على الإطلاق.
وأضاف البيان أن المذيعة أنهت مهمتها في حلب منذ شهر ونصف الشهر، ولم تلتق هي ولا أي من أفراد الفريق الذي رافقها بأحدِ من جبهة النصرة على الإطلاق رغم ان جبهة النصرة نفسها لم تنف واقعة الاغتصاب بل وادت بعض المواقع ان غادة سلمت نفسها بارادتها لاحد قادة الجبهة.
شارك :

0 التعليقات:


 
copyright © 2013. تلفزيون مصر - الحقوق محفوظة

Distributed By | Lyrics | Songs.pk | Download Ringtones | Blogger HD Wallpapers For Mobile