الرئيسية » , , , , , , , , , , , , » عبد الناصر سلامة لابن القرضاوى :«الشيخ القرضاوي معرفش يربي»

عبد الناصر سلامة لابن القرضاوى :«الشيخ القرضاوي معرفش يربي»


نشبت  مشادة عنيفة بين الشاعر عبد الرحمن يوسف، ورئيس تحرير الأهرام، عبد الناصر سلامة، خلال برنامج  مانشيت  على قناة "أون تي في "  على خلفية مقال للأخير هاجم فيه الدكتور يوسف القرضاوي،  والدكتور محمد البرادعي.
أشار «يوسف»  إلى أن «عبد الناصر سلامة تخيل نفسه أنه عُين رئيسًا لتحرير مصر وليس الأهرام فقط، ليحكم على وطنية الناس»، مضيفًا : «تنازلت عن الجنسية القطرية طواعية، لأرفع عن نفسي الحرج في معارضة الرئيس الذي لعق عبد الناصر سلامة حذاءه هو وآخرون.. وأقول لسلامة احترم نفسك».
وقال يوسف: "إن مقال سلامة، الذي أساء للقرضاوي، جاء كيدًا بوالده، بعد أن رفض مقابلته وإجراء حوار صحفي معه، وهو ما كذّبه رئيس تحرير الأهرام"، مضيفًا، أنه سيكرر لفظ «اخرسا» للقرضاوي والبرادعي إذا تكررت الظروف.
وأضاف سلامة: «توجهت إلى خبراء لغة عربية هنا بالجريدة، وقالوا لي إن كلمة (اخرسا) لها نفس معنى اصمتا ولا فرق بينهما»، فرد عليه يوسف: «من قال لك هذا جاهل ولا يعلم شيئًا عن اللغة العربية».
وهاجم سلامة يوسف، مؤكدًا أنه «غير مصري»، ولا يحق له التدخل في الشؤون المصرية، مضيفًا أن «الشيخ القرضاوي معرفش يربي»، فرد عبد الرحمن: «أتعايرنا بأننا نُفينا من بلادنا عندما قال أبي كلمة حق في الخمسينات!؟، وعدت أنا بعد أربعين عامًا لأقول كلمة حق.. أتعايرنا بوطنيتنا! أنت تقول الشيخ القرضاوي معرفش يربي.. أمال أنت اتربيت فين!؟».
شاهد الفيديو
شارك :

0 التعليقات:


 
copyright © 2013. تلفزيون مصر - الحقوق محفوظة

Distributed By | Lyrics | Songs.pk | Download Ringtones | Blogger HD Wallpapers For Mobile