الرئيسية » , , , , , , , , , , » وقف بث قناه "الحافظ" لمده 30 يوما لسبها الهام شاهين ورفض دعوى الاخوان ضد باسم يوسف

وقف بث قناه "الحافظ" لمده 30 يوما لسبها الهام شاهين ورفض دعوى الاخوان ضد باسم يوسف

اصدر القضاء الاداري السبت حكما بوقف بث قناة فضائية اسلاميه بشكل مؤقت ومنع اثنين من مقدمي البرامج فيها من الظهور علي شاشه الفضائيات بسبب ادانتهما بسب وقذف الممثله الشهيره إلهام شاهين.
وقضت دائره الاستثمار بمحكمة القضاء الإداري بوقف بث قناه "الحافظ" لمده 30 يوما ومنع كل من عاطف عبد الرشيد مقدم برنامج في "الميزان" والداعيه الارهابى  عبد الله بدر من الظهور في اي قناه اخري او اي برنامج اخر لمده 30 يوما لادانتهما بسب الفنانه الهام شاهين.
كما قضت نفس الدائره بمجلس الدوله بالزام الحكومه باعاده بث قنوات دريم الفضائيه من استديوهات الشركه بمدينه دريم لاند، بمدينه السادس من اكتوبر بالمخالفه لقرار وزاره الاعلام بضروره التزام قنوات دريم بالبث من الاستوديو الخاص في المنطقه الحره بمدينة الإنتاج الإعلامي فقط.
وكانت المحكمه  قضت الشهر الماضي بمعاقبه الداعيه عبد الله بدر بالحبس سنه وغرامه 20 الف جنيه وكفاله خمسه الاف جنيه لوقف تنفيذ الحكم وذلك في دعوي سب الهام شاهين.
ورفضت الدائره السابعه بمحكمه القضاء الاداري دعوي قضائية مقدمه من جماعه الاخوان المسلمين تطالب بوقف بث برنامج "البرنامج" الذي يقدمه الاعلامي المصري الساخر باسم يوسف ، وسحب تراخيص واغلاق قناه الـ"سي بي سي".
يذكر ان النائب العام في مصر طلعت عبد الله قرر مطلع يناير  الجاري فتح التحقيق مع باسم يوسف بتهمه اهانه رئيس الجمهورية محمد مرسي.
وقال مصدر قضائي ان النائب العام احال الي المحامي العام لنيابات استئناف القاهره طلب التحقيق في البلاغ المقدم ضد يوسف من احد المحامين.
شارك :

0 التعليقات:


 
copyright © 2013. تلفزيون مصر - الحقوق محفوظة

Distributed By | Lyrics | Songs.pk | Download Ringtones | Blogger HD Wallpapers For Mobile