الرئيسية » , , , , , , , , , , , , » ضاحي خلفان: الإخوان أخطر على العرب من إسرائيل

ضاحي خلفان: الإخوان أخطر على العرب من إسرائيل

قال الفريق ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي، إن جماعة الإخوان المسلمين أخطر على الدول العربية من إيران وإسرائيل ولا مجال للمقارنة بينهم حيث إن العرب غير قادرين على مواجهة دولة إسرائيل والدخول في حرب معهم ولذلك فهي لا تمثل خطرًا علينا، وأن إيران تحاول فقط نشر حالة من الترهيب وإطلاق التصريحات عن الدول العربية، أما الإخوان المسلمين فهم الأخطر على العالم العربي.
وأضاف "خلفان" أنه سيقضى عربيًا على الإخوان بحد أقصى خلال 5 سنوات وسيظلون مُتواجدين ولكن ليس أكثر من "كتاكيت"، مشيرا إلى أن الإخوان لن ينجحوا في حكم البلاد العربية لأنهم يرفعون دائما شعار "العدوان على دول الخليج".. وأكد خلفان خلال لقائه مع الإعلامية زينة يازجي في برنامج "الشارع العربي" على قناة "دبي" أنه يجب عليهم أن يقولوا لقد "تبنا" ولن نعبث بأمن الخليج مرة أخرى، وإذا رفعوا راية العصيان ضدنا فسوف تكون أرض الخليج هي مقبرتهم.
وأشار "خلفان" إلى أن الدول العربية كانت تتبع خطأ كبيرًا في التعامل مع الإخوان المسلمين حيث كانت تقوم هذه الدول بدراسة هذه الجماعة ولكن تبقي هذه الملفات في الأدراج دون عرضها على الرأي العام لإيضاح مدى خطرهم وأنهم جماعة "مسوسة أخلاقيا"، وأن الإخوان أصبحوا مفهومين لدى الجميع الآن ووضحت جرائمهم.

شاهد الفيديو

شارك :

0 التعليقات:


 
copyright © 2013. تلفزيون مصر - الحقوق محفوظة

Distributed By | Lyrics | Songs.pk | Download Ringtones | Blogger HD Wallpapers For Mobile